Middle East North Africa English   |  العربية   |  français

عن تيراكو



ملف الشركة

رواد في إعداد وتصميم وإنتاج مواد التشطيبات الصديقة للبيئة ، تيراكو تفخر بتوفير حلول مبتكرة وخضراء لمجال البناء والتشييد. منذ أن تأسست في عام 1980، تيراكو تختار بعناية تقنيات الإنتاج و المواد الخام المستخدمة ، مما أسفر عن إنتاج مواد تعزز الصحة، تضمن الراحة، تحسن كفاءة الطاقة، و تعطي مظهر راقي. لمزيد من المعلومات عن مجموعة تيراكو، يرجى زيارة www.terraco.com




بدأت تيراكو أول إنتاج في منطقة الشرق الأوسط في عام 1984 بتأسيس تيراكو الأردن - الشركة السويدية للبوليمرات الصناعية(SPIC). في عام 1991 بدأت تيراكو الإمارات العربية المتحدة المحدودة في الانتاج و تليها في عام 1998  تيراكو مصر الكيميائية (SAE)، و مازالت تلك المصانع تزود المنطقة بمواد البناء العالية الجودة.


في هذا العصر، كل منتج سواء مستحق أم لا يحاول ان يتبع مبادرة المنتجات الخضراء. مجموعة تيراكو هي الشركة الوحيدة التي لا تنتج أي منتج يحتوي على مواد عضوية متطايرة، ولا تقوم أي من مصانعها بأي تلوث للبيئة . و في خلال أكثر من 35 عاما، لم تظهر أي حالة ناتجة عن ضرر سببه أي من منتجاتها إلى أي موظف أو مستخدم.

تتميز مجموعة تيراكو بجودة منتجاتها العالية، التي تمول بها قطاع الأنشاءات في أكثر من 75 دولة حول العالم، من خلال نهجها الصديق للبيئة.  تشمل تلك المجموعة منتجات العزل الحراري الخارجيEIFS / ETICS، منتجات إصلاح الاسطح، الطلاءات، روبات و لواصق البلاط، الأرضيات الصناعية و الرياضية، مواد العزل المائي، و الكثير من المنتجات الاخرى.

 

تيراكو تقود الطريق إلى مستقبل أكثر نظافة، بدليل استمرار المهندسين المعماريين في توصيف منتجاتها للمشاريع الكبرى، كما توصي بها شركات البناء العالمية

تيراكو مؤيد قوي لإبقاء الإنتاج محلي، و على مقربة من مناطق النمو الإنشائي- للتقليل من إنبعاثات الكربون الناتجة عن وسائل نقل المواد الخام و توزيع المنتجات. فريق تيراكو للبحث و التطوير، بالتنسيق مع المركز التقني الخاص بالشركة في أيرلندا، يسعى دائما لإنتاج مواد جديدة ومبتكرة  لضمان إستمرار الشركة في تقديم المنتجات الأكثر تقدما  ، ذات الجودة العالية والتي لا تضاهى بثمن لعملائها. 

 

مجموعة الإكو لايف -  منتجات حقا صديقة للبيئة .
لدى تيراكو تراث سويدي، حيث الجودة والسلامة والنظافة والرؤية الصديقة للبيئة  متأصلة في ثقافة البلاد.  لا تركز تيراكو على إنتاج مواد على أعلى المعايير البيئية  فقط،  ولكن اليوم هي أيضا من يقود الطريق لتعزيز وتطوير معايير جديدة، لممارسات المباني الخضراء.

حين يستمر تقدم تيراكو على منهجها البيئي لبناء المستقبل تيراكو تسعى دائما للبحث عن أفاق و تحديات جديدة.